هذه السيدة لديها أثاث الحدائق الأكثر روعة مصنوع من 43 لوح خشبي

1621

تعتبر الألواح الخشبية من العناصر شائعة الاستخدام، فنحن بالكاد نعتبرها مفيدة بعد أن ينتهي الغرض منها

تستخدم لرفع الأحمال الثقيلة وهي مصنوعة من الخشب، فهي ليست رائعة المظهر تمامًا. ومع ذلك، في هذه الأيام يتطلع المزيد والمزيد من الناس إلى إعادة استخدام الأدوات المنزلية بأفضل ما يمكنهم، وتزداد شعبية استخدام الألواح الخشبية لشيء آخر غير إشعال نيران المخيمات. سنقدم لك واحدة من أروع الأفكار وأكثرها إبداعًا التي رأيتها على الإطلاق والتي تتعلق بالألواح الخشبية – قد تشعر بالرغبة في إعادة إنشائها بنفسك، من يدري؟

يتم التخلص من الألواح الخشبية في معظم الأوقات، لكنها كانت مهمة جداً خلال ثورة الخدمات اللوجستية. صدق أو لا تصدق، هذا الاختراع البسيط من القرن العشرين هو أحد الأشياء التي جعلت نقل البضائع يتطور بشكل كبير! إذا نظرت إليها عن كثب، فهي لبنات بناء ممتازة للأثاث منزلي الصنع ، لأنها مصنوعة لدعم العناصر الثقيلة. هذا يضعهم في منظور مختلف، أليس كذلك؟

تكون هذه السيدة الأفضل عندما يتعلق الأمر بإستلهام انشاءات ذاتية وكل ما تحتاجه هو 43 لوحًا خشبيًا، وجرعة جيدة من التفكير الإبداعي، وبعض الأعمال اليدوية. على الرغم من أنه قد يبدو من السهل تكديس المنصات ودهانها وتسميتها يوميًا، إلا أنها فعلت أكثر بكثير بما كان متاح لديها في متناول اليد

كانت المنصات خشنة المظهر بطبيعتها، لذا احتاجت إلى تنظيفها والتخلص من الشظايا عن طريق صنفرة الأسطح. قد يكون هذا هو الجزء الأصعب، حيث تطلب الكثير من العمل، حتى مع استخدام ماكينة الصنفرة الكهربائية. تخيل أن جميع رقائق الخشب تتطاير، بالتأكيد يجب أن يكون من الأسهل شراء شيء ما من متجر أثاث – ولكنها مكافأة أقل جدوى، بالتأكيد

بعد ذلك، قررت أن تدهن كل المنصات باللون الأبيض، قبل تجميع أثاث حديقتها المذهل. استخدمت رشاش طلاء أوتوماتيكي، مما سرع العملية مع اتمامها بدقة. وضعت الألواح على شرائح بلاستيكية، ورشتها بالطلاء، وتركتها تجف في الهواء لمدة يوم قبل المواصلة. من الجيد معالجة الألوح بنوع من الطبقة الواقية، خاصة إذا كنت تنوي إبقائها بالخارج. تبدو حديقتها بالفعل جميلة ومكتملة بالعشب الرائع. يمكن أن تتحسن فقط مع ما تنوي صنعه ، أليس كذلك؟

إذا كنت تشعر بالفضول بشأن ما قررت القيام به، فانقر فوق الصفحة التالية لمعرفة ذلك

- Advertisement -